الرئيسية / الاخبار / جانب من تدريب طلبة المعهد التقني النجف في شركة ( موتول بلس النجف )

جانب من تدريب طلبة المعهد التقني النجف في شركة ( موتول بلس النجف )

بتوجيه من السيد عميد المعهد التقني النجف الاستاذ الدكتور حيدر حسن العبدلي, زار السيد الدكتور حيدر الشاوي مسؤول الشعبة العلمية في المعهد, و الاستاذ مضر الموسوي مشرف التدريب الصيفي لطلبة قسم الهندسة الميكانيك شركة( موتول بلس) فرع النجف وكان برفقتهم كادر اعلام المعهد التقني النجف, في يوم الثلاثاء المصادف 16 من شهر السابع لعام 2024.

اشرفت الشعبة العلمية مع مشرف التدريب الصيفي على اداء المتدربين من الطلبة قسم الميكانيك في شركة موتول بلس للزيوت وصيانة ميكانيك السيارات في النجف. وفي لقاء مع المشرف العملي المهندس جعفر بين ان الكادر المشرف على تدريب الطلبة هو نتاج جامعة الفرات الاوسط التقنية من سنين مضت و كان جميعهم من حملة البكالويوس في التقنيات الهندسية وبعضهم يحمل شهادات عليا ايضا يعملون في القطاع الخاص. وبين المشرفون العمليون ان طلبة التدريب الصيفي يحضون برعاية خاصة من اجل تعليمهم وممارستهم لاعمال الميكانيك وصيانة محركات السيارات و تطبيق ما تعلمه الطلبة من خبرات نظرية و عملية من المعهد التقني.

ومن منظور استفادة وانتفاع القطاع الخاص من طلبة التدريب من خريجي المعاهد التقنية, فقد بين المتحدث عن ورشة الصيانة في شركة موتول فرع النجف ان هناك فرص كثيرة و كبيرة للمتتدربين بالحصول على عمل في هذه الشركة او في شركات اخرى تشيد بالخبرة والسمعة الحسنة لهذه الشركة. حيث ان المهارات المكتسبة من التدريب الصيفي هي خلاصة خبرة السنين والدراسة المكثفة, فزج الطبة في سوق العمل بصورة مباشرة في فترة التدريب هي فرصة لاتعوض ساهم المعهد التقني النجف وشركة موتول للزيوت بتوفيرها للطلبتنا الاعزاء.

وبدوره صرح الدكتور الشاوي في حوار لاعلام المعهد, ان التدريب الصيفي لطلبة المعهد لتقني كافة من الضروريات العلمية والادراية, فخضوع الطلبة في فترة الشهرين من التدريب الصيفي تنضج عقليات الطلبة وتشكل طفرة في مهنيتهم واحترافهم التقني. وشكر الدكتور الشاوي عن لسان عمادة المعهد التقني النجف المشرفين العمليين

شاهد أيضاً

تهنئة عمادة المعهد التقني النجف بمناسبة مصادقة رئيس الجامعة على شهادة الدكتوراه لعدد من اساتذة المعهد التقني النجف .

تهنئ عمادة المعهد التقني النجف و تبارك لاعضاء الهيئة التدريسية المحترمون و المدرجة اسماؤهم أدناه …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *