الرئيسية / الاخبار / منتسبة في المعهد التقني النجف تشارك في ورشة عمل تقيمها جامعة الفلوجة بالتعاون مع جامعة الشارقة في الإمارات

منتسبة في المعهد التقني النجف تشارك في ورشة عمل تقيمها جامعة الفلوجة بالتعاون مع جامعة الشارقة في الإمارات

الموقع الالكتروني / سهاد الشكري - ضحى عامر

المنتسبة انتظار عباس احمد من قسم التصميم و التزيين المعماري تشارك بورشة العمل التي اقامتها جامعة الفلوجة بالتعاون مع جامعة الشارفة والتي كانت بعنوان
(الصيام وأثره على صحة الإنسان في ظل جائحة كورونا)
ورشة عمل عن بعد أقامتها وحدة الإرشاد النفسي والتوجيه التربوي في كلية العلوم الإسلامية – جامعة الفلوجة بالتعاون مع جامعة الشارقة / كلية الشريعة والدراسات الإسلامية في دولة الإمارات العربية المتحدة ومؤسسة حمد الطبية في دولة قطر.
يدور محورها عن الآثار الصحية والطبية للصيام ونتائجه على صحة الإنسان ومناعته ضد الأوبئة والأمراض المختلفة. فضلاً عن فوائد الصوم لصحة الإنسان وسلامته كثيرة، منها ما يتعلق بالحالة النفسية للصائم وانعكاسها على صحته، وانه يساهم مساهمة فعالة في علاج الاضطرابات النفسية والعاطفية، ويمنح الشخص قوة الارادة، ورقة المشاعر، وحبه للخير، والابتعاد عن الجدل والمشاكسة والميول العدوانية، وإحساسه بسمو روحه وأفكاره، وبالتالي تقوية وتدعيم شخصيته، وزيادة تحملها للمشاكل والأعباء، ومما لا شك فيه فإن ذلك ينعكس تلقائية على صحة الإنسان.

وحاضر فيها (أ.م.د. محمود بطل محمد) جامعة الشارقة و(البروفيسور الطبيب صفاء العزاوي) مؤسسة حمد الطبية في قطر.

هذا ويذكر المصدر المشارك ان عدد المشاركين في هذهِ الورشة 99 مشارك ومشاركة من مختلف دول العالم.

شاهد أيضاً

تدريسي في قسم تقنيات أنظمة الحاسوب يشارك في الدورة التدريبية حول ( كيفية كتابة الرسالة والاطروحة وبحوث الترقية ما بعد الدكتوراه)

الموقع الالكتروني / سهاد الشكري – ضحى عامر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *