الرئيسية / الاخبار / بكرات الترجيح.. قسم الادارة الصحية يقصي الادلة الجنائية ويتسنم لقب البطولة…

بكرات الترجيح.. قسم الادارة الصحية يقصي الادلة الجنائية ويتسنم لقب البطولة…

شعبة الإعلام والاتصال الحكومي/ المعهد التقني النجف
في إنجاز رياضي مميز، تمكن فريق تقنيات الإدارة الصحية من الفوز بالمباراة النهائية لبطولة المعهد التقني لكرة الصالات بعد تغلبه على فريق تقنيات الأدلة الجنائية، محققًا لقب البطولة بجدارة.
شهدت المباراة النهائية تنافسًا حامي الوطيس بين الفريقين، حيث أظهر كلا الفريقين مستوى فنيًا عالياً وقدرة كبيرة على المنافسة. بفضل التكتيكات الدقيقة والاداء المنظم لكلا الفريقين .
بعد تعادل النتيجة 3-3 إتجهت المبارات للكرات التريجيحية
ورغم محاولات فريق تقنيات الأدلة الجنائية لكسبها ، إلا أن الحارس المتماسك لفريق تقنيات الإدارة الصحية وقف سدا منيعا أمام الكرات المبهرة. ليستمر ويتوج بذلك بلقب البطولة وسط أجواء من الفرح والاحتفال.
وقد عبّر عميد المعهد التقني النجف، الأستاذ الدكتور حيدر العبدلي، عن فخره بأداء الفريقين وبالمستوى العالي الذي شهدته البطولة، مؤكدًا على أهمية مثل هذه المنافسات في تعزيز الروح الرياضية بين الطلبة. كما هنأ فريق تقنيات الإدارة الصحية على فوزهم المستحق، متمنيًا المزيد من النجاح والتفوق لجميع الفرق في المستقبل.
من جهته، عبّر مسؤول شعبة الأنشطة الطلابية، الأستاذ المساعد محمود التميمي، عن سعادته بنجاح البطولة، مشيرا إلى أن المباراة النهائية كانت قمة في الإثارة والتشويق، مؤكدا أن هذا الفوز هو نتيجة جهد جماعي وتفاني لاعبي فريق تقنيات الإدارة الصحية طوال البطولة، وعلى صعيد آخر تم تقليد مدرب فريق تقنيات الادارة الصحية “أمير الفتلاوي” بجائزة أفضل مدرب نتاجاً لصمود الفريق انف الذكر بقوة أمام التحديات.

شاهد أيضاً

المعهد التقني النجف وبالتعاون مع كلية التربية للبنات جامعة الكوفة يقيم ندوة علمية بعنوان “الإرشاد النفسي في الجامعات: الواقع والطموح”

شعبة الإعلام والاتصال الحكومي/ المعهد التقني النجف عقد المعهد التقني النجف قسم الأدلة الجنائية والعدلية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *