الرئيسية / الاخبار / تعزيزا للتعاون العلمي في إطار التوأمة.. وفد من جامعة الطوسي يزور المعهد التقني النجف…

تعزيزا للتعاون العلمي في إطار التوأمة.. وفد من جامعة الطوسي يزور المعهد التقني النجف…

شعبة الإعلام والاتصال الحكومي/ المعهد التقني النجف

زار وفد من جامعة الشيخ الطوسي برئاسة الأستاذ المساعد الدكتورة هدى السلامي، مساعد رئيس جامعة الطوسي للشؤون العلمية، المعهد التقني – النجف/ جامعة الفرات الأوسط، يوم الثلاثاء الموافق 8/10/2024 ، وذلك في إطار اتفاقية التوأمة المبرمة بين الجامعتين.

هدفت الزيارة إلى تعزيز التعاون العلمي وتفعيل بنود الاتفاقية التي تشمل تبادل الخبرات العلمية والإدارية بين الطرفين، إلى جانب تعزيز الأنشطة الطلابية والثقافية والعلمية. تخللت الزيارة جولة في أقسام المعهد التقني والاطلاع على البرامج الأكاديمية والتقنية التي يقدمها المعهد، كما تم مناقشة خطط مستقبلية لإقامة ورش عمل وندوات مشتركة تساهم في تطوير المهارات وتلاقح الأفكار العلمية بين الكوادر الأكاديمية والطلبة.

وفي السياق ذاته، تابع الوفد ميدانياً وقائع الكشف على مسرح الجريمة ضمن مادة “مشهد الجريمة” لتخصص قسم تقنيات الادلة الجنائية والعدلية وأشاد الوفد بمنهجية وواقعية المشهد والمنظم من قبل طلبة القسم آنف الذكر وبإشراف السادة أساتذة القسم المحترمون. وقد أشاد الاستاذ الدكتور حيدر حسن العبدلي عميد المعهد التقني بهذه الزيارة مؤكداً على أهمية تعزيز مثل هذه الشراكات الأكاديمية التي تساهم في رفع المستوى التعليمي وتطوير البرامج الدراسية المشتركة بين المؤسستين

شاهد أيضاً

تأهل فريق تقنيات الأدلة الجنائية إلى نهائي بطولة المعهد التقني لكرة الصالات بعد أداء قوي…

شعبة الإعلام والاتصال الحكومي/ المعهد التقني النجف شهدت صالة المعهد التقني النجف الرياضية تألقًا كبيرًا …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *