الرئيسية / الاخبار / افتتاح بطولة المعهد التقني النجف لكرة الصالات بحماس كبير…

افتتاح بطولة المعهد التقني النجف لكرة الصالات بحماس كبير…

Opening of the Najaf Technical Institute Futsal Championship with great enthusiasm

شهدت صالة المعهد التقني في النجف اليوم الأحد الموافق السادس من أكتوبر انطلاق بطولة المعهد التقني لكرة الصالات وسط حماس كبير من قبل الجمهور من الطلبة والاساتذة . حيث شهدت المباراة الافتتاحية مواجهة مثيرة بين فريقَي قسمي تقنيات فحص البصر، الذي ارتدى اللونين الأحمر والأبيض، وقسم تقنيات الأدلة الجنائية الذي ارتدى اللونين الأزرق والبرتقالي. وقد تمكن فريق تقنيات فحص البصر من تحقيق الفوز بأداء قوي مستحوذًا على زمام المبادرة منذ بداية المباراة، لينهي اللقاء بتسجيل هدفين دون مقابل.

سادت أجواء رياضية مشحونة بالحماس في الصالة المغلقة، حيث شجع الطلبة فرقهم بكل قوة، مما أضفى على المباراة نكهة خاصة. وقد أظهر اللاعبون مهارات عالية في التعامل مع الكرة، مما أسعد الحضور, و تهدف هذه البطولة إلى تعزيز الروح الرياضية بين الطلبة، وتشجيع الممارسة الرياضية الصحية، بالإضافة إلى توطيد العلاقات الاجتماعية بين مختلف الأقسام في المعهد.

صرح عميد المعهد التقني النجف الاستاذ الدكتور حيدر العبدلي قائلا: “نحن سعداء جدًا بافتتاح هذه البطولة، والتي تعد فرصة رائعة للطلبة للتعبير عن مواهبهم الرياضية والتعرف على زملائهم بشكل أفضل”. ثم بدوره بارك لفريق تقنيات فحص البصر فوزهم بالمباراة الافتتاحية و تمنى حظا أوفر لفريق الادلة الجنائية في مبارياتهم القادمة مبينا ان الغاية من أقامة المباريات والانشطة الرياضية هي تعزيز روح الاخاء والمحبة والعمل الجماعي بين الطلبة وليس الفوز بالكأس فقط.

هذا ويتوقع مسؤول شعبة الانشطة الرياضية الاستاذ المساعد محمود التميمي أن تشهد البطولة منافسات قوية ومثيرة في الأيام القادمة، وأن تساهم في إثراء الحياة الطلابية في المعهد. اذ تعتبر بطولة العهد التقني لكرة الصالات خطوة مهمة في سبيل تعزيز الجانب الرياضي في المعهد، وتأكيدًا على اهتمام العمادة بتوفير بيئة صحية ومحفزة للطلبة.

قام بتسجيل الاهداف الطالب مرتضى ابراهيم من تقنيات فحص البصر

الهدف الاول بركلة قدم منفردة مع حارس المرمى

الهدف الثاني بضربة رأس.

شاهد أيضاً

تأهل فريق تقنيات الأدلة الجنائية إلى نهائي بطولة المعهد التقني لكرة الصالات بعد أداء قوي…

شعبة الإعلام والاتصال الحكومي/ المعهد التقني النجف شهدت صالة المعهد التقني النجف الرياضية تألقًا كبيرًا …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *