الرئيسية / الاخبار / جامعة الفرات الاوسط التقنية/المعهد التقني – النجف تطلق حملة “صحتك أمانة” لحماية زوار الأربعين

جامعة الفرات الاوسط التقنية/المعهد التقني – النجف تطلق حملة “صحتك أمانة” لحماية زوار الأربعين

ATU/Technical Institute – Najaf launches a campaign under the slogan “Your Health is a Trust” to protect Arbaeen Piligrims

======================================

شعبة الإعلام والاتصال الحكومي/ المعهد التقني النجف

ايمانا منا بأهمية صحة وسلامة ملايين الزوار المتوافدين إلى النجف الأشرف في طريقهم الى ضريح سيد الشهداء الحسين عليه السلام لأداء مراسيم زيارة الأربعين، تولي شعبة الاعلام والاتصال الحكومي وبتوجيه مباشر من رئيس جامعة الفرات الاوسط التقنية الاستاذ الدكتور حسن لطيف الزبيدي وبمتابعة حثيثة ومستمرة من عمادة المعهد التقني – النجف المتمثلة بالاستاذ الدكتور حيدر حسن العبدلي وبالتنسيق مع دائرة صحة النجف وبالتعاون مع تدريسيي الاختصاص في النجف اهتماما كبيرا بإطلاق حملة توعية صحية واسعة تحت شعار “صحتك أمانة”.

تهدف الحملة إلى حماية زوار الاربعين من الأمراض المعدية ، لا سيما ( الحمى النزفية) التي تنتشر بطرق وظروف عدة والتي من شأنها أن تَزيد من خطرالاصابة بهذه الحمى المميتة: مثلا, العمل مع أشخاص مصابين او ذبح الحيوانات المصابة أو أكلها أو مشاركة الإبر المستخدمة لحقن الأدوية من خلال الوريد أو العمل بالخارج أو في المباني الموبوءة بالفئران أو التعرض لدم مصاب أو سوائل الجسم الأخرى كما اوضحت م.د. هدى سعد عزاوي التدريسية في المعهد التقني النجف .

ولتحقيق هذا الهدف، سنقوم بتوزيع منشورات إرشادية في جميع المواقع الحيوية، وإنتاج فيديوهات توعوية قصيرة وهادفة والتعاون مع الكوادر الطبية لتقديم الاستشارات المجانية و بالاضافة الى انشاء عروض مرئية.

ان نجاح هذه الحملة يعتمد على تكاتف الجهود وتعاون الجميع. دعونا معا نساهم في خلق بيئة صحية وآمنة لجميع زوار الأربعين. نسأل الله العظيم أن يتقبل منا ومنكم صالح الأعمال، وأن يجعل هذه الزيارة المباركة خالية من الأمراض والأوبئة.

شاهد أيضاً

نافذة على طلبة المعهد التقني النجف من داخل مختبرات مركز طب الاسنان