الرئيسية / الاخبار / جامعة الفرات الأوسط التقنية تعلن عن صدور العديد من أوامر احتساب شهادة الدكتوراه

جامعة الفرات الأوسط التقنية تعلن عن صدور العديد من أوامر احتساب شهادة الدكتوراه

إعلام الجامعة / نهاد الربيعي

استناداً لتوجيهات السيد رئيس جامعة الفرات الأوسط التقنية الأستاذ الدكتور حسن لطيف الزبيدي، وحرصاً من رئاسة الجامعة على تطوير ملاكاتها التدريسية ، قامت دائرة المساعد الإداري متمثلة بالأستاذ الدكتور محمد عبد المحسن المجتومي بإنجاز العديد من أوامر احتساب شهادة الدكتوراه لمنتسبي تشكيلاتها كافة.

مبيناً أن الجامعة أنجزت احتساب شهادات الموظفين بمختلف فئاتها (العليا والأولية) التي حصلوا عليها عن طريق (الاجازة الدراسية – البعثة الحكومية – الزمالة الحكومية – النفقة الخاصة) ، فضلاً عن تقديم كافة التسهيلات ورفع المعوقات التي من شانها تأخير احتساب الشهادات وتعديل عناوينهم الوظيفية .

وفي السياق ذاته أتت هذه الخطوة في إطار حرص الجامعة على تعزيز الكفاءة والتميز في العمل الإداري وتحفيز الكوادر العاملة على تطوير وتحسين أدائها .

ومن جانبه أشار الزبيدي إلى أن استكمال احتساب الشهادات لمنتسبيها يعزز مكانتهم المهنية ويسهم في رفع مستوى الخدمات المقدمة الى الطلبة والمجتمع .

لافتاً إن هذا الإنجاز يعكس التطلعات العالية لجامعة الفرات الأوسط التقنية والسعي المستمر للتحسين والتطوير ، فضلاً عن تطلع الجامعة إلى مستقبل مشرق يشهد المزيد من النجاحات والتقدم في إطار رؤية الجامعة في تحقيق التميز والتفوق في المجال التعليمي والبحثي .

ومن جانبهم ثمن المنتسبين جهود السيد رئيس الجامعة المبذولة في مواصلة مسيرة النهضة والتقدم والعطاء لجامعتنا الحبيبة .

*****************************:-

شاهد أيضاً

الحفاظ_على_البيئة التشجير البيئة_المستدامة البيئة_الخضراء  GreenUniversity najaf_technical_institute

https://fb.watch/tcAZwvTLfe/?mibextid=w8EBqM