الرئيسية / الاخبار / الزهيري يفتتح مبنى المجمع العلمي في المعهد التقني النجف

الزهيري يفتتح مبنى المجمع العلمي في المعهد التقني النجف

وحدة الموقع الالكتروني / مهند الفتلاوي - نور الهدى رحيم
شعبة الإعلام والعلاقات العامة / حيدر الخفاجي

في إطار نهضة البناء والإعمار التي تشهدها الجامعة وسعيها للإرتقاء بالبنى التحتية التعليمية والخدمية ، إفتتح السيد رئيس جامعة الفرات الأوسط التقنية الأستاذ الدكتور مُظَفّر صَادِق الزُهَيْري مبنى المجمع العلمي في المعهد التقني النجف ، وكان بإستقبالهم السيد عميد المعهد الأستاذ الدكتور حيدر حسن العبدلي والملاك المتقدم .

وحضر وقائع الحفل السيد محافظ النجف الأشرف الدكتور ماجد الوائلي والسادة المساعدين العلمي والإداري لرئيس الجامعة وعدد من العمداء و مديري الأقسام في رئاسة الجامعة وجمع من المنتسبين والطلبة في المعهد .
ويشتمل المشروع ( المجمع العلمي ) على إنشاء ثلاث قاعات دراسية نموذجية وبطاقة إجمالية تقرب من (٥٠٠ ) خمسمائة طالب وطالبة ، فضلاً عن قاعة لدورت التعليم المستمر ، ومكتبة إلكترونية ، ومكاتب علمية وإدارية ومرافق خدمية أخرى تم تجهيزها بالمستلزمات الحديثة من إجهزة وأثاث ومعدات أخرى ، ومن أفضل المناشيء .
ومن جانبه ألقى السيد رئيس الجامعة كلمة ثمن فيها جهود العاملين من الملاكات الهندسية والفنية في المعهد لإنجاز هذا المشروع الواعد ، والذي نفذ بفترة قياسية وإمكانات ذاتية من خلال الإستثمار الأمثل لموارد صندوق التعليم العالي وبإشراف مباشر من قبل قسم الإعمار والمشاريع في رئاسة الجامعة الذي يشكل نقلة نوعية في تحسين مستوى الأداء وترصين العملية التعليمية .
فيما ثمن الزُهَيْري في كلمته دور الحكومة المحلية في محافظة النجف الأشرف متمثلة بالسيد المحافظ في دعم الجامعة من خلال تنفيذ عدد من المشاريع الواعدة ضمن تنمية الأقاليم والتي سيتم إفتتاحها قريباً إن شاء الله .
وفي ختام حفل الإفتتاح كرم السيد رئيس الجامعة اللجان التي أسهمت في تنفيذ هذه المشاريع بشهادات تقديرية متمنياً لهم التوفيق والسداد وبارك لهم جهودهم المبذولة .

شاهد أيضاً

جامعة الفرات الأوسط التقنية تقييم المعرض الفني الأول لنصرة المرأة الفلسطينية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *