الرئيسية / Uncategorized / إنطلاق فعاليات يوم التميّز للطلبة للعام الدراسي ٢٠٢٢-٢٠٢٣

إنطلاق فعاليات يوم التميّز للطلبة للعام الدراسي ٢٠٢٢-٢٠٢٣

برعاية السيد رئيس جامعة الفرات الأوسط التقنية الاستاذ الدكتور مُظَفّر صَادِق الزُهَيْري انطلقت فعاليات يوم التميّز للطلبة للعام الدراسي ٢٠٢٢-٢٠٢٣ وانطلق الحفل بقراءة سورة الفاتحة تكريمًا لأرواح شهداء الوطن وشهداء الشعب الف*لسط*يني الشقيق تلتها أنغام النشيد الوطني العراقي ، معبّرة عن الوحدة والتضامن .

و تم خلال الحفل تكريم ( ٣١٠ ) طالبة وطالب من معاهد وكليات الجامعة في محافظات الفرات الأوسط ( النجف الأشرف وكربلاء المقدسة وبابل والمثنى والقادسية ) .
وألقى الزُهَيْري خلال الحفل كلمة رحب فيها بالسادة المساعدين وعمداء الكليات والمعاهد والطلبة المتميزين . وأكد أن هذا اليوم هو يوم مميز بوجود النخبة من طلبة الجامعة الذين يمثلون سفراء الجامعة الى المجتمع .
وجاءت فعاليات يوم التميز كجزء من مبادرات الجامعة في دعم الإبداع والتميز ويذكر أن الجامعة أقامت وعلى مدى اربع سنوات مضت فعاليات التميّز للمنتسبين والأساتذة ، ويأتي هذا الحفل بنسخة جديدة لتكريم الطلاب المتفوقين والمجتهدين في جميع مجالات العلم والبحث والنشاطات والفعاليات وخدمة المجتمع .
الزُهَيْري شدد على أن الجامعة حققت العديد من الإنجازات على المستوى العمراني والعلمي وفي ميادين النشاطات الطلابية وخدمة المجتمع ، مؤكداً أن مفهوم التميز يتجاوز المجال الأكاديمي إلى المجال القيمي والأخلاقي والقيم الجوهرية والمهارات والتعاون مع الآخرين .
وأستذكر الزُهَيْري شهداء غزة تضامنًا مع أبناء الشعب الف*لسط*يني، ودعا الطلبة إلى المشاركة الفعّالة في جميع الفعاليات التي تخدم المجتمع ، مؤكداً أن الطلاب هم سفراء الجامعة إلى المجتمع .
ووجه الزُهَيْري نصائح لأبناءه الطلبة لبذل غاية المجهود في سبيل التفوق العلمي والحصول على المهارات التي تؤهلهم للدخول الى سوق العمل وبثقة عالية مشيراً الى ان نجاحهم يمثل نجاحاً للجامعة في تحقيق رسالتها واهدافها .. وختم بالقول : “للطلبة الدور الكبير في مسيرة نجاح الجامعة ، ولن يتحقق التميّز إلا من خلال جهود الجميع وتعاونهم والعمل كفريق واحد”.
وفي الختام تم تكريم الطالبات والطلاب المتميزين في أجواء مفعمة بالغبطة والفرح .

شاهد أيضاً

المجتومي يفتتح معرضا للزهور في المعهد التقني النجف

السابق التالي افتتح السيد مساعد رئيس جامعة الفرات الاوسط التقنية للشؤون الادارية و المالية الاستاذ …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *