الرئيسية / الاخبار / جامعة الفرات الاوسط التقنية – المعهد التقني النجف ينظم دورة الكترونية خاصة بتطوير مهارات الخريجين

جامعة الفرات الاوسط التقنية – المعهد التقني النجف ينظم دورة الكترونية خاصة بتطوير مهارات الخريجين

جامعة الفرات الاوسط التقنية – المعهد التقني النجف
ينظم دورة الكترونية خاصة بتطوير مهارات الخريجين

مدير العلاقات العامة والإعلام /الحسن الحساني

نظمت وحدة التأهيل والتوظيف والمتابعة في المعهد التقني نجف دورة الكترونية لتهيئة وتطوير مهارات الطلبة الخريجين بعنوان ” تطوير المهارات الشخصية” واستمرت الدورة لمدة اربعة ايام حاضر فيها كلا من التدريسيين:
م.م. احمد حسن توفيق ، م. امير حسين محمد، د.فراس فاضل محمد، زهراء عبد الكريم شرامه

تناولت الدورة عدة مواضيع مهمة تهدف الى تطوير مهارات الخريجين الشخصية للانخراط في سوق العمل مثل كيفية اجتياز المقابلات الشخصية واعداد السيرة الذاتية بطريقة احترافية وكذلك هيكلية الكتب الادارية اضافة الى اهمية اللغة الانكليزية في حقل العمل.

وقد اشترك في الدورة 66 متدربا ومتدربة من واغلبهم الخريجين والبعض من طلبة المراحل المنتهية من مختلف الاقسام والاختصاصات , كما تضمنت الدورة اقامة اختبارات يومية عامة للمشتركين حول المواضيع المقدمة لغرض التقييم.
وذكر مسوؤل الوحدة: م.م.احمد حسن توفيق ان الدورة كانت ذو فائدة كبيرة للخريجين لتطوير مهاراتهم الشخصية وتهيئتهم لحقل العمل وان الوحدة مستمرة باذن الله لاقامة دورات نوعية مختلفة تهدف الى تاهيل ورفع خبرات الخريجين العلميلة والعملية والتي لها حاجة ماسة في حقل العمل .
كما قامت الوحدة باعداد استبيان للتعرف على مدى استفادة المشاركين منها ، وقد عبر المشاركين من خلال الاستبيان عن مدى اهمية هكذا دورات بالنسبة لهم وضرورة استمرارها.

شاهد أيضاً

جامعة الفرات الأوسط التقنية تقييم المعرض الفني الأول لنصرة المرأة الفلسطينية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *