الزُهَيْري يفتتح مبنى قسم تقنيات الإدارة الصحية بعد التأهيل ومختبر اللغة المطور في المعهد التقني النجف – المعهد التقني/ النجف
الرئيسية / الاخبار / الزُهَيْري يفتتح مبنى قسم تقنيات الإدارة الصحية بعد التأهيل ومختبر اللغة المطور في المعهد التقني النجف

الزُهَيْري يفتتح مبنى قسم تقنيات الإدارة الصحية بعد التأهيل ومختبر اللغة المطور في المعهد التقني النجف

إفتتح السيد رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور مُظَفّر صَادِق الزُهَيْري مبنى قسم تقنيات الإدارة الصحية بعد التأهيل و مختبر اللغة المطور في المعهد التقني النجف بحضور السادة مساعدي رئيس الجامعة العلمي والإداري وعميد الكلية التقنية الهندسية النجف وعدد من مديري الأقسام في رئاسة الجامعة .
وكان بإستقبالهم السيد عميد المعهد الأستاذ الدكتور حيدر حسن العبدلي والسادة المعاونين ورؤساء الأقسام ومسؤولي الشعب والوحدات وجمع كبير من الطلبة .
ويذكر أن أعمال التأهيل اشتملت تجهيز وإعادة تاهيل ( ٣ ) ثلاث قاعات دراسية نوعية تسع لاثنا وسبعون طالب ( ٧٢ ) و ( ٣ ) ثلاث قاعات اخرى تسع لثلاثين طالب ( ٣٠ ) فضلاً عن مكاتب إدارية لرئيس ومقرر القسم ومكاتب للتدريسيين والفنيين .
كما افتتح السيد رئيس الجامعة مختبر اللغة المطور التابع لوحدة التعليم المستمر في مركز الحاسبة الإلكترونية المجهز بخمسة وعشرين حاسبة محمولة ، زودت بأحدث البرامج التخصصية لتدريب طلبة الدراسات الأولية والعليا وتطوير مهاراتهم في سوق العمل بعد التخرج .
وتجدر الإشارة إلى أن العمل تم بتنفيذ مباشر من الملاكات الهندسية والفنية في المعهد وبإشراف ودعم مباشر من رئاسة الجامعة ، وتم إعتماد مواصفات عالية في تجهيز المختبرات بالتقنيات الحديثة لتحقيق تعليم عالي الجودة .

شاهد أيضاً

الزُهَيْري يعلن تقدم جامعة الفرات الاوسط التقنية في تصنيف التايمز للجامعات العربية

السابق التالي أظهرت نتائج تصنيف Times Higher Education: Arab University Rankings 2023، تقدم جامعة الفرات …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *