الرئيسية / الاخبار / تصميم نظام ادارة معلومات المنتسبين بقيادة فريق برمجي من قسم تقنيات أنظمة الحاسوب في جامعة الفرات الأوسط التقنية

تصميم نظام ادارة معلومات المنتسبين بقيادة فريق برمجي من قسم تقنيات أنظمة الحاسوب في جامعة الفرات الأوسط التقنية

بتوجيه من السيد عميد المعهد التقني النجف الاستاذ المساعد الدكتور حيدر حسن عبد العبدلي، قام فريق برمجي من قسم تقنيات انظمة الحاسوب في المعهد التقني النجف احد تشكيلات جامعة الفرات الاوسط التقنية بتصميم نظام ادارة معلومات المنتسبين وهو جزء من نظام الحوكمة الالكترونية الذي يعد حاليا من قبل لجنة اعداد البرامج الخدمية في قسم تقنيات انظمة الحاسوب.
النظام مصمم بلغة الفيجوال بيسك دوت نت وتم تنصيبه ع حاسبة تعتبر كمحطة طرفية في بناية العمادة يستطيع المنتسب ادخال الرقم الوظيفي الخاص به للاطلاع على تفاصيل الراتب متضمنا الراتب الاسمي وتفاصيل المخصصات و الاستقطاعات لحين الحصول على الراتب الصافي له وبهذه الحالة يكون المنتسب علي دراية تامه بتفاصيل تضمين الراتب من خلال المحطة الطرفية دون الحاجة الى مراجعة شعبة الرواتب للاستفسار عن تفاصيل الراتب. هذا والنظام مستمر بالتحديث شهريا. وكذلك الاستمرار بتحديثة وتوسعه ليشمل تفاصيل المنتسب العلمية والادارية فيما يخص النشاطات العلمية والبحثية وتفاصيل العلاوة والترفيع.

شاهد أيضاً

السيرة الذاتية للسيد رئيس جامعة الفرات الاوسط التقنية

السابق التالي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *