الرئيسية / الاخبار / المعهد التقني النجف يحضر ورشة العمل لمسؤولي المواقع في جامعة الفرات الأوسط التقنية

المعهد التقني النجف يحضر ورشة العمل لمسؤولي المواقع في جامعة الفرات الأوسط التقنية

وحدة الموقع الالكتروني / سهاد الشكري - ضحى عامر

بتوجيه من السيد عميد المعهد التقني النجف الاستاذ المساعد الدكتور حيدر حسن عبد العبدلي حضر السادة م. سهاد الشكري و م. م. ضحى عامر مهدي مسؤولي الموقع الالكتروني في المعهد التقني النجف احد تشكيلات جامعة الفرات الاوسط التقنية ورشة عمل لمسؤولي المواقع ومخولي الايميلات الجامعية لكافة تشكيلات الجامعة برعاية السيد الأستاذ الدكتور مظفر صادق الزهيري رئيس جامعة الفرات الاوسط التقنية وايضا بحضور المساعد العلمي الاستاذ الدكتور أحمد غانم وداي.
وكانت الورشة في شعبة الموقع الإلكتروني في مركز الحاسبة الإلكترونية.
وكانت محاور الورشة تنصب الى امكانية التطوير البناء في العمل على المواقع الإلكترونية واعتماد الجودة في الاختيار للمواضيع المتشورة واختيار الموضوع الصالح للنشر والذي يتميز بعلميته، وايضاً التأكيد على تحديث معلومات التشكيلات والاقسام التابعة بانتظام مع التوجيه لبذل الجهود والارتقاء بالأداء وبما يضع الجامعة في مراكز متقدمة.

حاضر في الورشة كل من السيدة جنان جادر مسؤولة الموقع الالكتروني في الجامعة والدكتور عصام الزيني مدير وحدة العلاقات والترجمة عرضمن خلالها النقاط المفيدة والمتعلقة بالنشر الجيد لاحصول علي التصنيفات الوطنية والعالمية.
وفي ختام الورشة وجه السيد رئيس الجامعة شكره وتقديره للحاضرين والقائمين على الورشة متمنيا لهم دوام التوفيق بما يخدم أهداف الجامعة وخططها التطويرية.
اشاد المشاركون بالجهود المبذولة من قبل الجامعة و المركز في دعمهم وارشادهم بما يخدم العمل واكدوا على حرصهم للتواصل مع المسؤولين لتطوير المواقع ليكون بعداد الصفوف المتقدمة.

شاهد أيضاً

استمرار حملات الصيانة والتجهيز في الورش الميكانيكية التابعة للمعهد التقني النجف بجامعة الفرات الاوسط التقنية

وحدة الموقع الالكتروني / سهاد الشكري – ضحى عامر شعبة الإعلام والعلاقات العامة / الحسن …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.